أهلاً وسهلاً

شارك:
PORTUGIESER PERPETUAL CALENDAR
Portofino Automatic Moon Phase 37
Big Pilot’s Watch Annual Calendar Edition “Le Petit Prince”

Pilot’s Watch ساعات الطيّار

تقدّم مجموعة Pilot’s Watchلعام 2016 من دار صناعة الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن باقة واسعة ومتوازنة من ساعات الطيار Pilot’s Watch، بدءاً من ساعة Big Pilot’s Heritage Watch ووصولاً إلى موديل Mark XVIII المتميز وإصدار Pilot’s Watch Automatic 36 الأنيق. ومع ساعة Timezoner Chronograph الأنيقة، تكفي برمة صغيرة لتغيير المنطقة الزمنية، ما يجعلها الساعة المثالية لعرض المناطق الزمنية المختلفة لكثيري الأسفار. كما أنّ تشكيلتي Antoine de Saint Exupéry (أنطوان دي سانت إكزوبيري) وLe Petit Prince (الأمير الصغير) الاستثنائيّتين والمناشدتين للمشاعر، يجب أن تشكّلا مصدر بهجة للعديد من هواة جمع الساعات هذا العام.

عام 2016، طُرح التقويم السنوي للمرّة الأولى في ساعات Pilot’s Watch من أي دبليو سي شافهاوزن. بالأسلوب ذاته، تزاوج ساعة Big Pilot’s Watch Annual Calendar Edition “Le PetitPrince” (Ref.W502701) بين كلّ من عالمي الطيران والكتابة، والتكنولوجيا والشعر في تصميم ساحر يخطف الأنفاس. والنتيجة، ساعة مميّزة وأنيقة، زُوّدت بعلبة من الذهب الأحمر وصُنع منها 250 قطعة فقط.

IWC Big Pilot's Watch Annual Calendar Edition "Le Petit Prince"
—Pilot’s Watch Annual Calendar Edition “Le Petit Prince”
IWC Big Pilot’s Watch perpetual Calendar Edition St. Exupery
—Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition “Antoine de Saint Exupéry”

زُوّدت ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition “Antoine de Saint Exupéry” بمواصفات فنية ثوية. فالتقويم الدائم لا يظهر أطوار القمر فحسب، بل الثواني، والدقائق، والتاريخ، واليوم، والشهر، والسنة بأربعة أرقام. تمّت برمجة كافّة خصائص العرض ميكانيكياً، ما يجعلها متطوّرة تقنياً ويمنحها إمكانية الأخذ في عين الاعتبار اختلاف عدد أيّام الأشهر وحتّى كافّة أيّام السنوات الكبيسة في التقويم الغريغوري حتّى العام 2100، بدون الحاجة إلى أيّ تصحيح على الإطلاق.

تعتبر ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar TOP GUN إحدى ساعات الطيّار الأكثر تعقيداً حتّى الآن. فالحركة من صنع الدار، التي تتسم باحتياطي طاقة يوازي سبعة أيّام، تحرّك مجموعة كاملة من التعقيدات. تشمل هذه الأخيرة كلّ من التقويم الدائم مع عرض للسنة بأربعة أرقام، واليوم، والتاريخ، والشهر، إلى جانب مؤشّر لأطوار القمر. واللافت أنّه يسهل تعديل كلّ وظائف العرض بواسطة التاج.

IWC Big Pilot's Watch Perpetual Calendar TOP GUN
—Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar TOP GUN

التصميم الكلاسيكي لأسلوب الحياة الراقي في منطقة البحر الأبيض المتوسّط

IWC Portofino 37mm

تجعل التشكيلة الجديدة المصمّمة من علبة قطرها 37 مم، مجموعة Portofino من أي دبليو سي شافهاوزن مثيرة للاهتمام الآن بالنسبة إلى عشّاق الساعات الذين يفضّلون الساعات الأصغر حجماً بعض الشيء. فمع ساعتي Portofino Automatic Moon Phase 37 وPortofino Automatic Day & Night 37، ينضّم إصداران فاتنان متوفّران بنسخ مختلفة لتجسيد الأناقة الكلاسيكية للمنتجع الإيطالي الساحلي، إلى مجموعة ساعات الدار السويسرية. ستُطلق موديلات متنوّعة من ساعة Portofino Automatic 37 عام 2014، مع أو بدون إطار مرصّع بالألماس. تجدر الإشارة هنا إلى أنّ ثلاثة إصدارات Portofino Automatic مؤلّفة من علب قطرها 40 مم ومرصّعة بأحجار كريمة، تُكمل هذه التشكيلة المبهرة.

IWC PORTUGIESER. الأسطورة بين الساعات الرمزية المبدعة.

في ساعة Portugieser Perpetual Calendarالمزوّدة بقمرين (Ref. 5034)، تبيّن مرحلةُ القمر وصورتها المنعكسة حالةَ القمر في كلّ من نصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي. هذا الإنجاز العبقري هو أيضًا من ابتكار مهندسي دار أي دبليو سي الذين وضعوا نصب أعينهم هدف منح أصحاب الساعة جنوب خط الاستواء إمكانية رؤية مراحل القمر على نحو متوافق مع ما يشاهدونه.

IWC Portugieser Perpetual Calendar
IWC Portugieser Annual Calendar

يعتبر التقويم السنوي الذي طوّرته أي دبليو سي حديثاً، خاصّية إضافية مثيرة للاهتمام تُكمّل التقويم الدائم. فهي قد زُوّدت بمعايرة 52850 الجديدة من صنع الدار. وكلتاهما موجودتان للمرة الأولى في ساعة Portugieser Annual Calendar (Ref. 5035). وبالتالي يرمز هذا الموديل إلى إطلاق أي دبليو سي مبادرة ترمي إلى إنتاج المزيد من مجموعات المعايرات في مشاغلها الخاصّة خلال الأعوام القادمة.

Complication هو أفخم التسميات التي يمكن أن تُطلق على ساعة يد ميكانيكية. فهذه ميزة فاخرة لا تُمنح إلاّ بباقة مبهرة من السمات التقنية و20 نافذة عرض ووظيفة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العلبة علأكثر القطع الميكانيكية تعقيداً. لذا، تطلّ ساعة Portuguieser Grande Complication (Ref. 3776) متميّزة لى 659 عنصراً ميكانيكياً لضمان التناغم التام بين الأجزاء الـ20 جميعها.وبعيداً عن وظائف الوقت والكرونوغراف، تضمّ الساعة تقويماً دائماً مع نوافذ عرض للتاريخ واليوم والشهر والسنة والعقد والقرن إضافة إلى عرض دائم لأطوار القمر. وليكتمل الإبداع فيها، زُوّدت هذه التحفة المذهلة بإنجاز مدوٍّ في فنّ صناعة الساعات الميكانيكيّة. إنّه مكرّر الدقائق.

IWC Portugieser Grande Complication

اِكتشف دار IWC في الشرق الأوسط

IWC Raya Abirached, HRH Abdulasiz Turki Al Faisal

سمو الأمير عبد العزيز تركي الفيصل آل سعود:

في عام 2013، أعلنت دار IWC للساعات العريقة عن انضمان سمو الأمير الملكي عبد العزيز تركي الفيصل سفيرا لها . ويعتبر الامير عبد العزيز أو “ATF“، كما يدعونه أصدقاؤه ومحبّوه، من أبرز نجوم سباقات السيارات في الشرق الأوسط، حيث حصد عدة بطولات أهمها سباق بورش GT.
وأعرب الأمير عبد العزيز عن إعجابه بتصاميم IWC لما تجسّده من دقة وابتكار وروح الريادة وولعه بمجموعة من الساعات الفاخرة التي صممتها له خصيصا دار IWC.
وبسجلّه الحافل بالإنجازات والجوائز، يجسّد الأمير عبد العزيز الإختيار المناسب لعائلة IWC لما يتميّز به من موهبة فطرية وشخصية استثنائية وأداء مميّز.

ريا أبي راشد:

بعد أربعة أعوام من التعاون الناجح، أعلنت دار IWC للساعات الفاخرة في تشرين الأول 2014 عن تعيين مقدّمة ومنتجة البرامج اللبنانية المقيمة في لندن ريا أبي راشد سفيرة لها في الشرق الأوسط.
وتعتبر ريا من أبرز الوجوه التلفزيونية والإعلامية في المنطقة حيث تقدّم برنامجي “Scoop with Raya “ و“Arabs got Talent “ اللذين يبثّا على قنوات MBC.
كما أعربت ريا عن حبّها لدار IWC معتبرة إياها منصة تجمع بين جمالية التصاميم وبراعة الحرفية من جهة وشغفها الأكبر بصناعة الأفلام من جهة أخرى.

مصمّمة خصيصاً للشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة:

متجرIWC Schaffhausen – دبي مول

المدخل الرئيسي، الطابق الأرضي
دبي
الهاتف: (+971) 4 339 8111
البريد الإلكتروني: boutique.dubaimall@iwc.com

متجرIWC Schaffhausen – الغاليريا

الطابق 1، الغاليريا في جزيرة المارية
أبو ظبي
الهاتف: (+971) 2 622 7820
الفاكس: (+971) 2 622 7834
البريد الإلكتروني: boutique.thegalleria@iwc.com

متجرIWC Schaffhausen – مارينا مول

مارينا مول، الطابق الأرضي، مبنى الملحق الجديد
أبو ظبي
الهاتف: (+971) 2 681 1557
البريد الإلكتروني: retail@rivoligroup.ae

متجر IWC Schaffhausen – مركز برجمان

مركز برجمان، الطابق 2، مبنى الملحق الجديد
دبي
الهاتف: (+971) 4 355 1717
البريد الإلكتروني: aftersales@seddiqi.com

الكويت ولبنان:

متجرIWC Schaffhausen – الكويت

مول 360، جنوب السرة، الزهراء
الكويت
الهاتف: (+965) 253 09870
البريد الإلكتروني: iwcbtq360@moradbehbehani.com

متجرIWC Schaffhausen – لبنان

وسط بيروت
الهاتف: (+961) 1 256 655
البريد الإلكتروني: sav@atamianwatches.com

المملكة العربية السعودية والبحرين:

أول متجر مجوهرات IWC – الرياض

فورست جيولري، مركز الرصيص التجاري، شارع العليا
الرياض
11311
المملكة العربية السعودية
الهاتف: (+966) 11 460 2801 / (+966) 11 460 2802
البريد الإلكتروني: fj@firstjewelryco.com

متجر IWC، مودا مول – البحرين

مجمع الشيراتون، مودا مول، الطابق الأرضي
المنامة
861
البحرين
الهاتف: (+973) 1743 1177
البريد الإلكتروني: info@asiajewellers.com

قطر:

 

متجر أي دبليو سي شافهاوزن – قطر

لاجونا مول (الطابق الاول)
الخليج الغربي، منطقة 66
الدوحة، قطر
الهاتف: (+974) 44 278 421
البريد الإلكتروني: jew.lagoona1@almajedgroup.me